أخبار العالم

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

يقدم لكم موقع أيام ترند كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف ، و كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك ، و رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل ، و كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف سامسونج ، و استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة للاندرويد ، و تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف ايفون ، اذا كنت تجهل تماما كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف ، وبغض النظر عن كل هذا فما زالت تستطيع استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف دعنا نتعرف على كيفية ذلك، وكيف ستتيح لك القدرة على تحصين ارقام الهاتف الخاصة بك، واسترجاع الاسماء من الاندرويد وللايفون.

  • في البداية قم بالدخول إلى تطبيق جهات الاتصال في هاتفك “Contacts”.
  • قم بالضغط على زر الإعدادات داخل جهات الاتصال قم باختيار مدير الأسماء.
  • قم بالضغط على زر استيراد/تصدير قم باختيار زر استيراد من الشريحة Sim.
  • سيقوم الهاتف مباشرة باسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف.

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إذا كنت تمتلك حساب داخل الموقع يمكنك أن تقوم باستكمال الخطوات التالية :

  • تتمثل الخطوات في أمر بسيط للغاية وهو الدخول إلي رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك عن طريق https://www.facebook.com/mobile/messenger/contacts.
  • إذا كنت تقوم باستخدام الموبايل فعليك أن تقوم بفتح حساب فيس بوك الخاص بك على المتصفح سواء جوجل كروم أو المتصفح الأساسي بهاتفك وذلك لأن رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك لا يفتح من خلال تطبيق فيس بوك .
  • وبعد أن تقوم بالضغط على رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك ستظهر لك واجهة المتصفح وبها جميع أرقام الهاتف المسجلة على فيس بوك.
  • فما يظهر أمامك في تلك اللحظة الآن عزيزي المستخدم هو جميع الأسماء المسجلة على هاتفك عندما قمت بإضافة رقم هاتفك إلي تطبيق فيس بوك و جميع الأرقام تظهر مشفرة وحتى تظهر لك بصورة واضحه فقط قم باختيار الاسم أو الرقم الذي تريد إظهاره واضغط عليه وسيظهر لك على الفور رقم الهاتف الخاص به.
  • وبهذا ستتمكن من استرجاع أرقام أصدقائك دون الحاجة إلي استخدام التطبيقات أو البرامج الأخرى التي قد تكلفك الكثير من الوقت والمجهود ولكن إذا كنت تريد سحب جميع هذه الأرقام إلي هاتفك مرة أخري فهنا عليك استخدام برنامج سحب أرقام الهاتف من الفيس بوك .

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

خطوات استرجاع جهات الاتصال المحذوفة عن طريق جوجل :

  • قم بالدخول على (الإعدادات) في هاتفك الأندرويد ثم أدخل إلى (حساب Google) انقر على زر (إدارة حساب جوجل) والذي يظهر أمامك تحت اسم الحساب الذي تستخدمه وصورة الملف الشخصي للإيميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock