أخبار العالم

هذه الطفلة هي حفيدة فنان مصري شهير.. من هو؟

اختبر قـ,,ـوة ملاحـ,,ـظتك واستـ,,ـنتج كم عدد أبناء هذه السيدة عبر التفـ,,ـاصيل الموجـ,,ـودة في الصورة

تداول رواد مواقـ,,ـع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة قيل أنها تخـ,,ـص حفيدة فنان مـ,,ـصري شهير.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي حفيدة الفنان الكبير الراحـ,,ـل عبد المنعم إبراهيم، واذي كان من أشهر فناني الكوميديا في مـ,,ـصر.

هذه الطفلة هي حفيدة فنان مـ,,ـصري شهير.. من هو؟

وفي وقت سابق، استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يعـ,,ـرض عبر قناة cbc سمية عبد المنعم إبراهيم، ابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم، وحفيدتها أروى.

وخلال اللقاء قالت أروى إن جدها لو كان رأها كان سيحـ,,ـبها “لو جدو منعم شافني كان هيحـ,,ـبني أوي، أنا بحـ,,ـبه وبحـ,,ـب فيلـ,,ـم سكر هانم جدا ووهو لابـ,,ـس ست كنت بقـ,,ـع من الضحك”.

فيما قالت وادتها سمية إن والدها الفنان عبد المنعم إبراهيم كان رجلا جميلا ود,,مـ,,ـه خفيف لا يحـ,,ـب النـ,,ـكد، وأب عصري لا يفـ,,ـرض رأيه على أحد، موجود دائما ويحضر كل المناسبات.

سمية عبد المنعم ابراهيم : «كان أب حنين مش ديكتاتور»

كشفت سمية عبدالمنعم إبراهيم، ابنة الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم، جوانب إنسانية وفنية لوالدها، الذي ټـ,,ـوفي في 17 نوفمبر1987، لافتة إلى أن كان عـ,,ـاشقًا للفن عموما وللمسرح بشكل خـ,,ـاص.

وأضافت خلال حوارها، أن اسمه الحقيقي عبدالمنعم إبراهيم محمد حسن الدغبيشى، وفضل أن يكون اسمه الفنى عبدالمنعم إبراهيم، وولد في 24 أكتوبر 1926 ببني سويف، وترجـ,,ـع جذوره إلى قرية مـ,,ـېت بدر حلاوة في محافظة الغربية، وهو خريج المعهد العالى للفنون المسرحية 1949، وعـ,,ـضو المسرح الحديث.

وقالت: «كان أبًا حنونًا تملؤه الطيبة، وأعطى لنا الحرية في كل شىء ولم يكن ديكتاتورًا وأعطانا حرية التصرف مرهـ,,ـونة بالمسؤولية في اختياراتنا وحياتنا بدون توجيه مباشر».

وأوضحت سمية عبدالمنعم إبراهيم: «كان يتعامل معنا في المنزل بشكل عفوي وطبيعي، كأب مـ,,ـصرى ېخـ,,ـاف على أبنائه ويهتم بهم ويراعيهم ويعطيهم الأولوية وليس كفنان».

وتابعت: «والدي يفصل جيدًا بين كونه نجما وأبا، وبمجرد دخـ,,ـوله إلى المنزل ينسى نجوميته إلا إذا كان غاضـ,,ـبًا ومتـ,,ـأثرا ببعض المواقـ,,ـف خلال عمله فبالطبع يكون متـ,,ـأثرًا حتى يهدأ، ولكنه كان في بعض الأحيان عڼـ,,ـيفا ويغـ,,ـضب إذا صـ,,ـدر موقـ,,ـفً منا، ووقتها يتعامل بحـ,,ـزم

الفنان عبد المنعم إبراهيم – صورة أرشيفية

وحول طقوس الفنان عبدالمنعم إبراهيم، أوضحت: «كان يحفظ أدواره ويذاكر في غرفته أو في البلكونة، أو نقوم بتحفيظه أدواره وفي مرة أتذكر أني أخـ,,ـطأت في تحفيظه فطالبني أن تنطق الدور باللغة لعامية وليست باللغة العربية».

سعر الدولار اليوم الأحد 29/9/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الأحد 29-9-2024، مقابل الجنيه المصرى بالبنوك العاملة في مصر، حيث سجل سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى اليوم 48.30 جنيه للشراء و48.40 جنيه للبيع.

فيما سجل البنك الأهلى المصرى 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع وبنك مصر سعر جنيه للشراء و48.31 جنيه و48.41 للبيع، وفي بنك القاهرة سجل جنيه للشراء و48.31 جنيه 48.41 للبيع، كما سجل في البنك التجارى الدولى cib سعر 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع

ويقدم “اليوم السابع”، خدمة تشمل نشر أسعار العملات فى كل البنوك المصرية والسوق المصرفى، وتشمل تحديثا فوريًا للأسعار حال تغيرها.

وسجل سعر الدولار فى البنوك كالتالى:
سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

48.31 جنيه للشراء.

48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر

48.31 جنيه للشراء.

48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

48.31 جنيه للشراء.

48.41 جنيه للبيع.

الدولار فى البنك التجارى الدولى “cib”

48.31 جنيه للشراء.

48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

48.31 جنيه للشراء.

48.41 جنيه للبيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock