روايات

ايهم وتولين -4

انا عارفه انك بدور علي سامي المحامي..
بس هو كمان كان مغصوب علي أمره..
ابوك الله ينتقم منه..كان بيهدده ببنته وهي علي وش جواز…
سيبه في حاله يابيه..
دا صاحب عيال…
أومأ لها وقال..خلاص يامني متقلقيش..
عفا الله عما سلف بس خليه يجيلي ويشهد باللي عنده غير كدا مش هقبل..
ودعها بعدما اوصلها لمنزلها..علي وعد باللقاء قريبا..
♥♥♥♥
ليلا..بعدما اتفق مع معتز صديقه وقدم له كافه المستندات وشاهدو الاسطوانات التي كانت تحتوي علي أقذر شئ من الممكن ان يروه بحياتهم..
صور لوالده يمارس ساديته مع الفتيات واتفاقاته المشبوهه وتجاراته في الاعضاء والمخدر\ات..
ووصلت للتجاره بالفتيات..والدعاره..
والده قووواد كبير…
وللاسف..
كان يشعر بالخزي  والعار من والده.
مؤكد تلك الحقائق ستؤثر علي مستقبله العسكري ولكن ما باليد حيله وليأمل ان يرأفو بحاله..
ولا يعزلوه من منصبه..
اما عن ابنه عمه المصون فهي تقود المسيره بالتجاره بالفتيات..
بعدما باعت نفسها وجسدها..
يشعر بالقرف من نفسه..لانه سمح لنفسه بلمسها يوما..
يستغفر الله كل حين…ان يتوب عليه من هذه المناظر..
ربت معتز علي كتفه قائلا..
ها ياصاحبي..مستعد..
نظر له بانكسار..ففهم عليه معتز وقال..
لو مش عاوز تيجي سيبني انا اقوم بالطلعه دي..
متقلقش ياصاحبي انا في ضهرك..
نظر له وقال..
العمليه كبيره يامعتز ومتورط فيها رجال أعمال كتيره..
ومنهم المظلوم ومنهم الظالم….
لازم نفرق..
معتز:عارف ياصاحبي متقلقش انت..معظمهم معانا في الخطه…وراضين باللي هنعمله..
وبكامل ارادتهم..
متقلقش هانت…عشان نوقعهم كلهم ونقضي علي شبكه الفساد دي..
ودلوقت ياسيدي استناني هنا نص ساعه بالكتير ويكون كل شئ تمام..
ربت أيهم علي كتفه قائلا…
قدها وقدود يابطل..
مستنيك ترجع رافع راسنا…
سلم عليه وذهب لتأديه واجبه العسكري..
♥♥♥♥♥♥♥♥
استنوني بالليل انشالله..
في فصل جديد..
توقعاتكو مين من رجال الاعمال هينق\بض عليه هو كمان..
..
#الفصل الثاني والعشرون..
#روايه /#تولين..
بقلم / #أسما_السيد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يجلس بينهم شاردا بينما هم يتقاسمون الصفقات والفتيات أمامه كالرقيق..
ينتظر نهايته كيف ستكون فإن علموا من يجلس بينهم بأنه أصبح مفلسا..
سيتخلصون منه بدم بارد..
وان نفذ ابنه تهديده له
مؤكد انه سينتهي اما اليوم او غدا..
حتي  أنه لم يستطع الهروب خارج البلاد فلقد أحكم ابنه الوثاق عليه..
ووضع اسمه تحت لائحه الممنوعين من السفر..
في الحالتين هو هالك لا محاله..
اذن فلم العجله فليستقبل مصيره بدم بارد..
_________________
اتت تتبختر في مشيتها كالعا\هرات كاشفه بضاعتها للاعين..
علها تحظي بليله ماجنه مع أحدهم..
هكذا هي حياتها..
شرب وسكر وعهر..
فاسقه لابعد الحدود..
اقتربت من عمها.. بغنج وقالت..
والله اشتقنا …. ياعموو..
ايه رأيك في سهره من بتوع زمان جامده..
أخر حاجه..
علي مايتم تجهيز البضاعه تحت..
في حتتين جداد انما ايه..
يعجبوك اوووي..
نظر لها بلامبالاه فهي تعيش بعالم..
خاص بها لاتدري عما يحدث شئ..
نظر لها بمكر فهو لن يغرق وحده..
فليتركها تنل عقابها..
هي الاخري..
لايهتم.. فلتذهب للجحيم..
ووجد نفسه يوافق علي عرضها..
بلا مبالاه.
فلما لا… فليودع سهراته..
فلربما لن يتحصل علي ليله كهذه مره أخري..
اقترب من ابنه اخيه وغمز لها وقال..
ومالو.. ندوق الجديد..
غمزت لتلك التي تقف بعيدا ان تاتي..
فاقتربت وأمرتها قائله..
عاوزاكي تروقي الباشا عالاخر..
دا هيدوق بعد شوقه. …
وضحكت ضحكه رقيعه..
ولكن عينيه لمعت علي من خلفها ايضا فأشار باتجاهها قائلا…
ودي..
نظرت له بخب\ث فهي تعلم دماغ عمها..
وفجره..
ولما لا فهي تدربت علي يديه..
فقالت..  وهي تميل تهمس بأذنيه..
ومالو تبقي جماعي ياباشا..
وذهب ينغمس في ما حرمه الله..
_______________
يقترب منها شيئا فشيئا..  غامزا لها ويديه تتحسس جسدها..
ايه مش هتحني ولا ايه..
نفخت سيجارتها بوجهه وقالت..
الليله مزاجي عنب..
واقتربت تنفخ بجانب شفتيه فابتلع الدخان الخارج من فمها بخنوع..
وقالت.. الليله عاوزاها مميزه..
فردد..
قائلا..
كالبغبغان..
أمرك يامولاتي..
سحبته من ياقته وراءها ك 🐕..
وذهبت تمارس شذوذها ووقاحتها غير واعيه لما ستكون عليه بعد قليل..
__________________
يقف خارج المبني التي تتم فيه الصفقات والعمليات المشبوهه
يعطي اوامره هنا وهنا..
معتز: ها يارجاله كله تمام..
نطق أحدهم قائلا..
تمام ياباشا..
فأومأ قائلا..
طب علي بركه.. الله..
كله عارف هيعمل ايه..
وفي ربع ساعه..
قد تم الامر وق\بض علي من بالمبني..
نظر معتز حوله فلم.. يجد  ساره ولا فايز..
لمح بعينه ممر ضيق..
مخفي خلف ستاره ما..
معتز:  خدوهم عالبوكس.. زي ماهما ملفوفين في ملايات..
واللي موجود اتحفظوا عليه..
واشار بيديه لبعض العساكر..
وانتو تعالو ورايا..
كان يمشي بهدوء..
الي ان وجد بالممر مجموعه من الغرف..
يأتي من خلفها جميع انواع الاصوات..
احدها متعه واحدها تعذيب..
بصق.. بفمه بقرف واضح..
مستغفرا في سره..
وأشار بيديه للغرفه.. في اشاره الاقتحام..
ثواني وفتح الباب علي أقذر منظر قد تراه العين..
وحمد الله في سره ان صديق عمره لم يأتي معه..
فوالده كان بوضع اقل مايقال عنه انه قذر..
شعر بأنه يود ان يتقيأ..
من منظر والده وهو تحت اقدام النساء
يمارس ساديته معهم..
انصدم فايز..
وقام منفزعا.. يلملم شتات نفسه..
الا ان معتز رمي عليه شرشف السرير
وهو يدير رأسه عنه بخزي.
قائلا.. بقرف..
لو مكنتش ابو الغالي..
كنت خليتهم يصوروك تحتهم زي الكلب.. اتفووو.
عليك..
واحد و\\سخ زيك ميستحقش يكون اب…
كل هذا تحت نظرات الرجل الذليله..
معتز: استر عورتك بالملايه
وبتهكم قاااال….
يافايز بيه…
و
فعل الرجل… وأمرهم بأن يأخذوه الي بوكس الشرطه..
اقترب من الغرفه الاخيره الموجوده..
ودفعها بقدمه..
ولم يكن اكثر حالا من قبل..
ساديه وأمراض لعينه..
كانت زوجه صديقه ووالدت طفله ساجد…
ابنه أخ ذلك الحقير.. لم تكن اقل ساديه منه..
لم يصمد معتز اكثر فتقيأ بشده أمامها الي ان طالت جسدها الرخيص….
وخرج مسرعا.
قائلا…
خدو الو\\سخه دي..
مرددا
الله ينتقم منكو…
الله ينتقم منكو.. اللهم عافنا واعفو عنا..
ربنا يصبرك ياصاحبي..
انتهت الليله واصبح كل منهم في مكانه الصحيح انزاحت الغمه…
وانسدلت الستار.
بعد أيام من التحقيقات والتساؤلات والادله…
والق\بض علي المذنب والبرئ…
لم يستطع أيهم مواجهه والده تلك الليله والنظر له..
اولي المهمه لصديق عمره معتز..
مطمئنا انه سيؤدي واجبه علي أكمل وجه..
قرر ان يستقيل من الجيش ويخرج منه بكرامته.. عوضا عن يتم رفده…
يكفي ما قدمه للان..
فليقضي الباقي من عمره بجانب زوجته وأبنائه..
وافق القائد علي استقالته بهدوء قبل ان يحول للمحاكمه العسكريه فقضيه والده اصبحت حديث السوشيال الميديا بأنواعها..
وهو يعلم أن أيهم لا يستحق ذلك..
لطالما عاش يخدم وطنه بروح مثابره… وقلبا شغو\فا..
حزينا علي خساره شخص كأيهم المهدي..
ولكن ما باليد حيله..
_______________________
علمت ما حدث وان الخطر ذال من عليهم ولكنه لم يهاتفها منذ تلك الليله.. التي تم الق\بض علي أبيه بها..
ااتصل بها وأخبرها بهدوء.. وأغلق علي وعد بالاتصال..
ولكنه لم يتصل للان..
أعدت حقائبهم واتصلت بذلك الرجل التي عرفها عليه أيهم..
غيث.. كانت تستعين به تلك الفتره في مشاويرها…
فلقد عرفها عليه أيهم حينما اقلهم في ذلك اليوم للشهر العقاري..
وطلب منه ان يعتني بزوجته في غيابه..
ومن يومها يأتي هذا الرجل الطيب يوميا ليجلس معهم ويسأل عن ابنائهم الذين تعلقو به بشده لطيبته..
وخفه روحه..
وها هو الان قادم ليقلها هي وأبنائها الي حيث روحها ومسكنها…
العم غيث… ها يابنتي مصممه برديك..
تولين… أه ياعم غيث مينفعش أبقي هنا وهو هناك..
قلبي مش مطاوعني أسيبه في وقت ذي ده..
نظر لها العم وأومأ براسه قائلا..
كنت خابر انك هتاخدي قرار ذي  دا..
عفارم عليكي يابتي..
خليكي دايما الصدر الحنين لزوجك…
لو زادت عليه هموم الدنيا.. ارخي انتي… متزوديهاش عليه..
الراجل منينا يابتي… كل مابيكبر بيرجع عيل صغير…
محتاج لمسه من ايد حنينه… يريح بيها أعصــ,,ـابه..
ولسان طيب..
يهون عليه بكلمتين حلوين….
وقلب يسمع شكواه ويفهمها…
طبطبي علي جوزك يابتي وداوي وجعه..
واصبري وصــ,,ـابري…
معاه.. لما توصلوا لبر الامان
نظرت له بحب لذلك الرجل الطيب ولنصائحه التي يغرقها بها…
وحمدت الله علي الصحبه الطيبه ومخالطه الاخيار..
فمن يحبه الله يحبب به عباده..
وذهبوا الي وجهتهم
_________________________
بعد ساعتين كانت وصلت الي الفيلا التي جمعتها بأيهم في ليالي من أسعد الليالي بحياتها..
لمحت سيارته بالخارج فعلمت أنه بالداخل..
أخبرتها عمتها أن تجلب الاطفال النائمون لغرفتها وتذهب لزوجها..
فعلت وصعدت بهدوء الي غرفتها..
كان نائما… متلحفا بشالها الحرير وكأنها بين أحضانه..
اقتربت منه بهدوء وأضاءت الان\اره بجانبه..
فظهر وجهه لها..
خفضت رأسها باتجاهه وقبلته بهدوء علي شفتيه..
ويديها عرفت طريقها تتمسك بشعره الذي ينزل علي جبهته يخبئها من هجوم شفتيها عليها..
عبست ودست  يديها بشعره تمسده بحنيه..
بيديها وقبلاتها تزداد جراءه..
هامسه بأذنه..
اصحي ياقلب تولين…
انا زعلانه منك..
فتح عينيه بكسل ونظر لها..
نظره..اثنان..ثلاثه..وانتفض..قائلا…تولين..
ايه اللي جابك..هنا..
جيتي ازاي..
مع مين..تولين ردي..
بينما هي تبتسم بهدوء له….
سكت ففتحت له ذراعيها..
فنظر بك\سره لها ولكنها.. شجعته بعينيها..
وفي لحظه كان اندفع لاحضانها كالطفل الصغير يبكي بشده..
اما هي كانت يديها تمسد ظهره بحب تتلو آيات الرقيه الشرعيه عليه..
وتدعو له..
هدات شهقاته قليلا..
فهمت أن تتحدث الا… انه باغتها قائلا..
موضوع ابويا انقفل ياتولين  ..انسيه وخليني أنسي..
عشان خاطري..
قبلت رأسه وقالت..
أحكيلي ياقلبي يمكن ترتاح..
وتحت لمساتها وحلو كلامها التي يقطر من فاهها كالعسل..
كان أفضي ما في قلبه بتفاصيل مخزيه..
اقتربت تقبل رأسه وشفتيه…
قبل متفرقه جعلت مشاعره
معها تصل عنان السماء..
فاعتدل بهدوء..وأخذ شفتيها في رحله من وهج مشاعره..
مرددا مدي اشتياقه لها…..
وانه بالفعل كان بحاجه أحضانها…
—————————-
اذن فلتذهب الاوجاع..ولترحل الهموم..ويبقي حض\نك
منقذي من بين الغيوووم…..
توليني ووكفي…
_______________
أيا امرأةً تُمسك القلب بين يديها
سألتك بالله لا تتركيني
لا تتركيني
فماذا أكون أنا إذا لم تكوني
أحبّك جدّاً وجدّاً وجدّاً
وأرفض من نــار حبّك أن أستقيلا
وهل يستطيع المُتيّم بالع\شق أن يستقلّا

♥♥♥♥♥♥♥

الفصل الثالث والعشرون والاخير…
روايه/تولين.
بقلم/أسما السيد…
♥♥♥♥♥♥♥
كان يقف يرتدي ملابسه أمام المرآه..
اقتربت منه وقبلته من ظهره بهدوء.. وقالت…
حبيبي رايح فين..
استدار لها وقربها له بحب.. قائلا..
مشوار ياقلبي اتأخرت عليه ونسيته..
بس لازم ينعمل…
نظرت له باستفسار..
فأجابها.. قائلا..
مش عاوز أشغل عقلك ياقلبي…
كفايه عليكي الولاد..
واقترب غامزا بمكر..
وكفايه عليكي انا…
ضـ,ـربته بخفه قائله.. بشر.

أيهم متكلش ىعقلي حلاوه.. في ايه..
اوعي تكون تعرف واحده عليا… والمصحف امـ,ـوتك..
ضحك عليها بصوته كله..
والصقها به..
ويديه تمسد وجهها وشفتيها بخفه..
جعلتها كالمغيبه واقترب مقتنصا شفتيها برقه أذابتها..
وقال..
ياعيون أيهم…ياقلب أيهم.. وروح أيهم..
عيون أيهم مبتشفش غير تولين أيهم وبس..
فمتتعبيش تفكيرك بحاجه عمرها مهتحصل..
واقترب من أذنها يخبرها..بهمس..
قولي ورايا كدا…
بلعت ريقها بتوتر من قربه منها.. وقالت..
أقول ايه.. ..
قولي..
أيهم.. بتاعي أنا بس..
نظرت له..بحيره..

فهز رأسه كي تعيد ماقال..
فرددت خلفه كالمغيبه.. قائله..
انت بتاعي انا بس..
لم تكمل كلمتها.. وكان ناسيا معها وبها الي واين كان ذاهبا..
واقترب آخذا اياها في رحله علي بساط علاء الدين يحكي لها قصه من قصص..
شهريار عاشق شهرزاد..
وسكت الكلام عن كلامهم الغير مباح
كانت تجلس بحديقه قصرهم تقرأ في روايه ومندمجه معها بشده..
فلم تلحظ ذلك الذي دخل بهدوء ينظر لها وكأنها الدنيا ومافيها..
لا يصدق انها أصبحت له زوجته فلقد كتب عليها قبل دخول والدها للسج\ن..
وفضيحته المدويه..
منذ يومين وهو يهاتفها…
ولا تجيبه..
غاضبه منه وبشده..
ضحك علي نفسه في نفسه..
فمريم غاضبه منه منذ أن سحبها لغرفتها واقتنص منها قبله طال انتظارها لسنوات..
كانت تقاومه بعنــ,,ـف الا انه لم يتركها  الا بعدما شبع منها..
صاحت وعنــ,,ـفته الا انه لم يبالي بها وقال..
لها.. مقرا..
وبوقاحه..
هبو\سك وهقطعك بو\س ولا يهمني..
خافي علي شفايفك الحلوه دي مني..
وغمز لها وتركها تسبه وتلعنه..
ومن يومها يهاتفها ولا تجيب..
يبعث لها الكثير من القبلات.. فتراها.. وتغلق..
واليوم قد استبد به الشوق ولم يتحمل بعدها أكثر..
فجاء ليصالحها..
لمحته والدتها.. واقتربت منه قائله..
كريم ياحبيبي واقف ليه كدا.. ادخل..
انا رايحه مشوار وجايه..
ادخل ادخل.. انت مش غريب..
لمعت عينيه وجاءته الفرصه علي طبق من ذهب..
وسألها بمكر قائلا..
هو مفيش حد هنا ولا ايه..
اجابته ببراءه..
لا في سعاد الشغاله وجايه معايا هنجيب طلبات للبيت..
ادخل انت وتركته وذهبت..
اما هو ظل واقفا الي ان تأكد من ذهابها..
وبسرعه البرق كان اقترب منها..
وحملها مسرعا بين يديه للدااخل..
مريم… كريم يازفت انت بتعمل ايه نزلني يابااايخ يارخم..
الله يحر\قك ياأخي..
كررريم.. لم يستمع اليها.. ادخلها أول غرفه امامه وأغلقها بالمفتاح الذي بها..
رماها علي السرير.. واعتلاها مسرعا..
مكتف يديها بيديه.. قائلا..
متحوليش مش هفكك الا لما تسكتي..
هااا.. اهدي.. يالا..
نفخت بوجهه وصرخت به.. قائله..
ابعد عني ياكريم انا زعلانه منك ومش طيقاك.

نظر لها بغيظ قائلا في نفسه..
ماشي يامريم انا هخليكي تقولي بع\شقك ياااكريم..
واقترب منها بمكر ونظر لعيونها بهيااام..
وحشتيني ياقلب كريم..
نظرت له بمكر قائله…
متشوفش وحش.. ياحبيبي..
هااا فكني بقي..
نظر لها بغيظ لعدم تأثرها به وقال.
مغتاظا..
بصي بقي عاوزاني افكك.. مقدمكيش غير  …
ـــــــــــــــــــ حلين. ـــــــــــــــــــ
مريم.. بزهق: قول وخلصني اف منك..
اقترب بمكر وقال…: الموضوع بسيط..
مريم: اخلص..
ضحك قائلا:
الاول: تبو\سيني..
شهقت ونفضت رأسها..
فأكمل: والتانيه أبو\سك انا..
وقبل متكلمي مفيش غير كدا..
وبعد محايلات اقتربت هيا مسرعه وقبلته من وجنته..
كريم.. ايه دا انتي بتوبسي ابن أخوكي…. الله..
اغتاظت وقالت..
دا اللي عندي..لو عاجبك..
نظر لها بتشفي قائلا..لا مش عجبني..وخلاص قررت..
هبو\سك انا..
شهقت فابتلعها بشفتيه..
وهي مستقبله بلا حراك..
تراخت يديه عنها..وهو يعلم انها ستفر منه..الا انها أدهشته..وهي تلف  يديها   حول عنقه..
تبادله قبلته..
بجنون..حطم أسوار قلبه..وهزه بعنــ,,ـف..
ومن بين قبلاته يخبرها بحبه لها..وهي..
تردد كم أع\شقك يارجل….
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ميرال..ياميرال..يالا يابنتي المأذون جه..
خلصي محمد مستعجل تحت وعمال رايح جاي زي الارنب الحيران ومش لاقيله لقمه..
نظرت لها قائله..
اه يختي مانتي ولا علي بالك..عمال تحبيلي في سي أيهم من الصبح وسيباني هنا..لوحدي..
لحد ماإبنك الزباله وقع العصير عالفستان..
هلبس انا ايه دلوقت..
مش عاوزه أجوز خلاص..
قوليله يمشي..مش عاوزه..
عااااااااا..
ضحكت تولين الي ان أدمعت عيناها قائله..
دلق العصير خير ياحبيبتي..
نظرت لها بغيظ وقالت..
انتي متأكده..
طيب ماشي..
وقامت برميها بباقي الكوب الذي أغرقها به إبنها…
شهقت بخضه..وصرخت بشده..وبكت كالاطفال..
وجرت ورائها هنا وهنا..
تولييين:هوريكي ياميرال ..
ميرااال… بضحك هستيري..
لاتعيرني ولا أعايرك..العصير طايلني وطايلك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد فتره كانو ينزلون الدرج مرتدين عباءات سمراء بنفس اللون والشكل والتصميم بوجه خالي من أدوات التجميل..
كانت العباءه علي قدر عالي من الكآبه التي أغرقت المكان بحضورها….
الا انها وللحق يقال مهلكه عليهم.. وخصوصا بحجابها الرقيق..التي غطي رؤسهم..
شهقوا لمرآهم..الا ان محمد رمقها بحده قائلا…
اتأخرتي ليه يازفته عاوزه تبوظي الجوازه..دا بعينك هجوزك يعني هجوزك..
اما أيهم..أمسك يديها قائلا.. بغيره..
غيرتي هدومك ليه وفين..
قصت عليه ماحدث..
كانت يديه تدعك وجهه بزهق منها ومن منظرها المهلك فالعباءه مفصله تفاصيل التفاصيل..
سيؤدبها فيما بعد..فقط ينتهي مما هو فيه..
أمسكها.. وأجلسها بجانبه قائلا..
م\اتتحركيش من جمبي..ياست هانم لحد مانروح..
رمقته بغيظ وقالت..
ماشي حاضر..أوامرك..
نظر لها بسخط وسكت..جازا علي أسنانه
من أفعالها..
وكل دقيقه يخبرها بهمس..

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock