أخبار العالم

ليلى عبد اللطيف

اثـ,,ـارت السيدة ليلى عبد اللطيف الجـ,,ـدل، وذلك بعدما اكدت أن هنا شخصية سـ,,ـياسية مهمة فـ,,ـارقت الحياة منذ زمن لكن سوف يظهر للعلن انها على قيد الحياة.

هذا الأمر اثـ,,ـار ضـ,,ـجة كبيرة عند المواطنين، وتعـ,,ـرضت ليلى عبد اللطيف لموجة انتقـ,,ـادات كبيرة، واتهـ,,ـمها البعض انها تدخل في علم الغيب.

واعلنت ليلى عبد اللطيف انه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تخشى عدم حـ,,ـدوثها، مشيرة ان توقعاتها ستستمر حتى حدوث هذا الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي أكدت من خلالها أن هناك كـ,,ـارثة كبرى ستحدث في هذه الليالي.

هذا الأمر اثـ,,ـار الكثير من الجـ,,ـدل عند الجمهور، وتسائل الجميع عن خـ,,ـطورة الوضـ,,ـع، خصوصا بعد التطورات السـ,,ـياسية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

ليلى عبد اللطيف تحدّثت عن يوم د,,موي واحتمال نشوب حـ,,ـرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحـ,,ـذيرها من وبـ,,ـاء قاتـ,,ـل قد يجتاح العالم.

وقالت ليلى عبد اللطيف إنه سيكون هناك بعض الحشود الغـ,,ـاضبة من الجيـ,,ـش اللبـ,,ـناني بشكل كبير، الأمر الذي اثـ,,ـار خـ,,ـوف الجمهور.

واضافت، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحـ,,ـرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صـ,,ـعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنـ,,ـان.

وتابعت أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخـ,,ـصوم السـ,,ـياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حـ,,ـزب الله.

وأضافت: “الرئيس سعد الحريري وجولة عربية تبدأ من العاصمة السعـ,,ـودية الرياض وزيارة مفـ,,ـاجأة إلى لبنـ,,ـان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصـ,,ـم سـ,,ـياسي سيشكّل مفـ,,ـاجأة”.

واستطـ,,ـردت ليلى، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنـ,,ـهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبـ,,ـأت ليلى عبد اللطيف بإستمرار الحـ,,ـرب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقـ,,ـوع مزيد من الخسـ,,ـائر البشـ,,ـرية والمادية، واضـ,,ـطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فـ,,ـرنسا والولايات المتحدة.

كم توقعت حدوث بعض الكـ,,ـوارث الطبيعية، مثل الز.,لازل والفيـ,,ـضانات والجـ,,ـفاف، وظهور أمـ,,ـراض جديدة أو متحورة، اخـ,,ـتراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكـ,,ـشفت عن بوادر حـ,,ـرب أهلية في أمـ,,ـريكا بسبب أحـ,,ـداث بارزة وخـ,,ـاصة في مدينة تكـ,,ـساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كـ,,ـوارث اقتصادية محتملة.

سوف تصبح مليونيرا إذا كنت من هذه الأبراج .. توقعات ليلي عبد اللطيف 4 ابراج علي موعد مع ثروة كبيرة !!

توقع الفلكية اللبـ,,ـنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف أن يكون عام 2024 مليئا بالفرص الذهبية والتحولات المالية الكبيرة خاصة لمواليد برج الميزان. وفقا لعبد اللطيف فإن مواليد هذا البرج سيشهدون انفراجة كبيرة في أوضـ,,ـاعهم المالية بعد سنوات من التحديات وذلك بفضل تأثـ,,ـير كوكب بلوتو في برج الدلو الذي سيعزز من قدراتهم المهنية ويمنحهم فرصا غير مسبوقة لتحقيق الاستقرار المالي.
توقعات ليلى عبد اللطيف لمواليد برج الجدي
وتتسع دائرة الحظ لتشمل مواليد برج الجدي حيث توقعت عبد اللطيف تحسنا ملموسا في أوضـ,,ـاعهم المالية خلال عام 2024 ما قد يمهد الطريق أمامهم لاقتناء عقارات ثمينة وتعزيز ممتلكاتهم. هذا العام سيكون بداية لمرحلة من الازدهار المالي الذي طال انتظاره.
توقعات ليلى عبد اللطيف لمواليد برج السړطان
أما مواليد برج السړطان فسيشهدون عاما من التحولات الإيجابية على الصعيد المالي بفضل النجاحات المهنية التي سيحققونها. هذه النجاحات ستترجم إلى استقرار مالي وفرص جديدة تطرق أبوابهم مما يجعل عام 2024 عاما مميزا لهذا البرج.
توقعات ليلى عبد اللطيف لمواليد برج الحمل
من جهته يتوقع أن يشهد برج الحمل فرصا مالية استثنائية خلال النصف الأول من العام مع استمرار هذا التحسن حتى النصف الثاني بفضل انتقال كوكب المشتري إلى برج الجوزاء. هذه الفرص ستساهم في تحقيق مكاسب مالية ملمـ,,ـوسة وإعادة توجيه مسارهم نحو الاستقرار.
توقعات ليلى عبد اللطيف لمواليد برج العـ,,ـقرب
وعلى الرغم من التحديات التي قد تواجه مواليد برج العقـ,,ـرب إلا أن عبد اللطيف تتوقع أن يتمكنوا من تجاوزها وتحقيق استقرار مالي تدريجي خلال النصف الثاني من العام. هذا العام قد يكون بمثابة تعويض عن السنوات الصـ,,ـعبة التي مروا بها حيث سيلعب كوكب الحظ دورا كبيرا في تحسين أوضـ,,ـاعهم.
الابراج الاخـ,,ـرى
برج الدلو
وفقا لتوقعات ليلى عبد اللطيف لمواليد برج الدلو 2024 فإن هذا العام لن يكون سهلا فسوف يواجهون كثيرا من العـ,,ـقبات في مختلف المجلات ونصحتهم بتوخي الحـ,,ـذر وعدم التوتر.
برج الجوزاء
أما مواليد برج الجوزاء في 2024 فسيواجهون بعض العـ,,ـقبات خاصة في العمل ولن يكون تأسيس عمل جديد بالأمر السهل.
برج العـ,,ـذراء
توقعت خبيرة التوقعات لمواليد برج العذراء في 2024

بعض العـ,,ـقبات في الحياة الأسرية بوجود خـ,,ـلافات داخل المنزل وأيضا عـ,,ـقبات في الأعمال يمكنه فيها الاستعانة بشخص أكبر للانتـ,,ـهاء منها وتوقعت لهم بيع أحد العقارات التي يمكنهم الاستفادة منها في مشروع جديد.
وقالت ليلى عبد اللطيف إن مواليد برج العـ,,ـذراء في 2024 سوف يحققون نجاحات في التعليم والامتحانات.
برج الأسد
حملت توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 بشرى لمواليد برج الأسد وتوقعت لهم نموا في العمل ونجاحات في التجارة وتوسع في المشاريع مع تحقيق فوائد على الصعيد السياسي مع احتمالية وجود بعض العـ,,ـقبات المتعلقة بالتعليم.
من هي خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف
هي سيدة أعمال لبنـ,,ـانية مـ,,ـصرية حصلت على لقب سيدة التوقعات لأنها كثيرا ما تصدف توقعاتها كل عام. وهي من مواليد بيروت في 17 يناير عام 1958 أي أن عمر سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف هو 65 عاما.
وتحرص ليلى عبد اللطيف على التأكيد دائما على أنها ليست خبيرة أبراج أو تقرأ الطالع ولكن لديها إلهام سادس نما مع الوقت حتى أصبحت لديها القدرة على توقع الأحداث المستقبلية.
كان والد ليلى شيخا من شيوخ الأزهر الشريف ذهب إلى لبنان في بعثة والتقى بوالدتها وأحبها وتزوجها وأمضى حياته في لبنان وقالت إن والدها كان لديه نفس الإلهام ولكنه لم يكن يصرح به لأحد.
كانت بداية توقعات ليلى عبد اللطيف بين الأهل والأصدقاء وهي في الطفولة وبعدما بدأت تصدف توقعاتها ذاع صيتها في لبـ,,ـنان والوطن العربي ككل.
أما عن زوج خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف فتزوجت مرتين الأول من رجل أعمال سعـ,,ـودي يدعى حميد واكد وأنجبت منه ولديها فهد وزينة ولكنها انفـ,,ـصلت عنه وبعد فترة عادت إلى لبنـ,,ـان لأنها كانت تشعر بشحنات كهربائية في رأسها وكانت تخضع للعلاج.
وتركت أولادها في السعـ,,ـودية وبعدها بدأت تتنقل ما بين مدينة جدة ومدينة بيروت. وفي عام 1999 تزوجت ليلى عبد اللطيف للمرة الثانية من رجل أعمال لبـ,,ـناني يدعى مارك أبو جودة بعد قصة حب كبيرة نشأت بينهما واعتنق الإسلام قبل أن يتزوجها.
أحـ,,ـدث توقعات ليلى عبد اللطيف
عادت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف إلى الأذهان وتصدر الترند

من جديد بعد تحقيق توقعها لۏفاة أحد روؤساء الدول بعد ۏفاة الرئيس الإيـ,,ـراني إبراهيم رئيسي في سقـ,,ـوط مروحية مع وزير خارجيته وعدد من المسؤولين الإيـ,,ـرانيين.
ففي بداية العام الجاري 2024 توقعت ليلى عبد اللطيف بحاډث سقـ,,ـوط طائرة في الأشهر الأولى من العام الحالي ولن ينجو منها أحد وسوف تشغل العالم بأسره مؤكدة أن الإعلام سيظل تحت الصد.مة لمعرفة ظروف وأسباب سقـ,,ـوط الطائرة لكن لن يتبين شيء.
ومن أهم التوقعات التي لاحظها متابعي ليلى عبد اللطيف خلال الأيام القليلة الماضية هي تنبأتها بما سيحـ,,ـدث في مباراة رادس بين الاهلى والترجي إذ نقل موقع الفريق التونـ,,ـسي قبل اللقاء الذي حدث الأسبوع الجاري توقعات لسيدة التنبأت بعدم تسجيل فريق الاهلى المـ,,ـصري لأهداف في مرمى نظيره التونـ,,ـسي وهذا ما حدث بالفعل في مواجهة الذهاب.
وقالت ليلى عبد اللطيف الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونـ,,ـسي.
توقعات ليلى عبد اللطيف للأشهر المتبقية من 2024
وقـ,,ـوع حـ,,ـرب عالمية ثالثة بين الفترة المقبلة وعام 2025.
انتشار بعض الأمـ,,ـراض الفـ,,ـيروسية والأوبـ,,ـئة في عدة دول إفريقية.
توقعت ليلي عبداللطيف بحـ,,ـدوث حـ,,ـوارث تهـ,,ـدد المدن الساحلية المـ,,ـصرية ومنها مطروح والإسكندرية سوف تتأثـ,,ـر هذه المدن بحـ,,ـدوث كـ,,ـوارث طبيعية غير متوقعه.
تغيرات اقتصادية وسياسية في مـ,,ـصر في الفترة القادمة
سوف يحدث تغـ,,ـيرات واضـ,,ـطراب في الدولار واليورو.
وجود وبـ,,ـاء جديد في عمان مما يؤدي الي اللجوء الي التعليم عن بعد و وقف التعليم في المدارس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock