أخبار العالم

مفاجأة ستهز السعودية والإمارات ومصر قريباً..

في تطور غير متوقع أثار دهشة الملايين في الوطن العربي، أعلنت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن نبوءة مزلزلة من شأنها أن تهز أركان السعودية والإمارات ومصر في المستقبل القريب.

جاء هذا الإعلان خلال مقابلة حصرية بثت عبى برنامج الحكاية مع الاعلامي الكبير عمرو أديب ، حيث لم تستطع العرافة الشهيرة حبس دموعها وأجهشت بالبكاء بحړقة أمام الجمهور.

فيما يخص توقعات ليلى عبد اللطيف المخيفة، كشفت في حلقة عمرو اديب امس الاثنين، أن هناك زلازل مدمرة سوف ټضرب بعض الدول العربية منها سوريا وتركيا وفلسطين المحتلة ايضا واوضحت أن موعد حدوثها وفقا لتوقعاتها سيكون حتى نهاية عام 2024 الجاري، واشارت إلى أنها توقعت في وقت سابق الزلازل اتي ضړبت سوريا وتركيا وبالفعل صدقت تنبؤاتها.

توقعات ليلى عبد اللطيف مع عمرو اديب

كما ذكرت ليلى عبد اللطيف أن هناك عواصف وثلوج سوف ټضرب بلاد عربية ومنها مصر سوف تشهد امطار غزيرة وعواصف حتى نهاية عام 2024.

توقعات ليلى عبد اللطيف 

وفاجأت ليلى عبد اللطيف جميع المصريين، بتوقعاتها التي تحمل أنباء سارة لجميع المصريين، حيث كشفت أن المصريين سوف يشهدوا تحسن كبير في الاقتصاد المصري، وذكرت أن الجنيه المصري سيحقق تحسن ملحوظ أمام الدولار في البنوك، كما اضافت ان اقتصاد مصر سوف ينتعش ويشهد نهضة كبيرة لم يراها منذ 5 سنوات، بسبب المليارات التي ستدخل البلاد، وذلك وفقا لتوقعاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock