أخبار العالم

انا لله وانا اليه راجعون المـ,,ـوت يفـ,,ـجع الفنان احمد حلمي

كتب الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بمنـ,,ـصة إنستغرام إنا لله وإنا إليه راجـ,,ـعون. ټـ,,ـوفي إلي رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن
وشـ,,ـيع جـ,,ـثمان الفقـ,,ـيد عـ,,ـقب صلاة الجمعة من مسجد ناصر في مدينة بنها على أن يتـ,,ـم ډفـ,,ـن الچثـ,,ـمان بمقـ,,ـاپر الشمـ,,ـوت.
وأضـ,,ـاف العـ,,ـزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد الموافق ١٠ ديسمبر. نسألكم الدعاء.
وكانت شقيقة الفنان أحمد حلمي قد أعـ,,ـلنت خبر الۏفـ,,ـاة عبر حـ,,ـسابها على موقـ,,ـع فيـ,,ـسبوك في ساعة مبكرة من صباح الجمعة حيث كتبت أخي خالد حلمي في ذ,مة الله.. أستحـ,,ـلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة

للتنـ,,ـمر في طفولته على يد فنان شهير “كان يحـ,,ـبه كثيرا”، مؤكداً أن هذا الموقـ,,ـف تـ,,ـرك في نفـ,,ـسه جـ,,ـرحاً كبيراً.

وأضاف أحمد حلمي: “في مـ,,ـرحلة الإعدادية، ذهـ,,ـبت مع أسرتي لحـ,,ـضور حفل زفـ,,ـاف ابنة خالتي، وعندما علـ,,ـمت بحـ,,ـضور فنان شهير ويحـ,,ـظى بحب الجميع، قررت وزمـ,,ـلائي الاقتـ,,ـراب منه، لكن فـ,,ـوجئت برد فعله، إذ تنـ,,ـمّر على شـ,,ـكلي وقال (ميكي ماوس). كانت سخـ,,ـر,,يته سببها أن لي أذ,ناً كبيرة وأخـ,,ـرى صغيرة بسـ,,ـبب طريقة النـ,,ـوم الخـ,,ـطأ. بصـ,,ـراحة شـ,,ـديدة شعـ,,ـرت بحـ,,ـزن كبير”.

وأر,دف نجم الكوميديا، إنه “لا أستـ,,ـطيع نسـ,,ـيان هذه الحكـ,,ـاية”، إذ كان لها الفضـ,,ـل في تعـ,,ـلمه درساً ثمـ,,ـيناً سار على نهـ,,ـجه طيلة حـ,,ـياته، يكمن في “عد,م إحرا,,ج الناس، ومـ,,ـراعاة مشـ,,ـاعر أي إنسان”.

وانتـ,,ـقل أحمد حلمي خلال حديثه الإعلامي محمود سعد إلى كواليـ,,ـس فيـ,,ـلم “عسل أسـ,,ـود”، الذي عـ,,ـرض في دور العـ,,ـرض عام ٢٠١٠، حيث كشـ,,ـف أن زوجته الفنانة منى زكي رفـ,,ـضت في بـ,,ـادئ الأمر قـ,,ـيامه ببطولة الفيـ,,ـلم حين عـ,,ـرض عليه، وذلك لأن البطل في القصة غير المعـ,,ـروضة عـ,,ـاش فترة طويلة في أمـ,,ـريكا، وأيضاً بسـ,,ـبب اللـ,,ـغة.

وأكـ,,ـد “برنـ,,ـس السينـ,,ـما المـ,,ـصرية”، أنه اقـ,,ـتنع برأي زوجته ور,شح النجم العالمي عمر الشريف ليقوم بدور البطولة بد,لاً منه، قبـ,,ـل أن يقـ,,ـرر مـ,,ـؤلف العمل خالد دياب تغـ,,ـيير السيـ,,ـناريو، لتصبـ,,ـح فكرة الفيـ,,ـلم حـ,,ـول شاب عائد من الخـ,,ـارج، ويـ,,ـرى الفيـ,,ـلم النور على هذه الشاكلة.

يشار إلى أن آخـ,,ـر أعـ,,ـمال النجم أحمد حلمي على شاشة السـ,,ـينما عام ٢٠٢٢، فيـ,,ـلم “واحد تاني” من تأليـ,,ـف هيثم دبور وإخـ,,ـراج محمد شاكر عبداللطيف، وبطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وسيد رجب وعمرو عبدالجليل.

ونقـ,,ـلت وسائل إعلام محلية مصـ,,ـرية، عن زوج شقـ,,ـيقة أحمد حلمي، قوله: “إن الفقـ,,ـيد كان يعـ,,ـاني من مر,,ض القلـ,,ـب، وخـ,,ـضع في وقت سـ,,ـابق لجرا,,حة قلب مفـ,,ـتوح”.

أضاف: “شعر بإر,,هاق مفـ,,ـاجئ وزاره الفنان أحمد حلمي بالأمس للاطمـ,,ـئنان عليه، ولكنه لم ينـ,,ـقل للمسـ,,ـتشفى لاستقـ,,ـرار حـ,,ـالته، ليفا,جئ الجمـ,,ـيع بو,,فاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة”.

وتحـ,,ـدث الفنان أحمد حلمي في منشـ,,ـور سـ,,ـابق منذ فترة عن عـ,,ـلاقته بشقيقه وكتب أخويا الكبير خالد حلمي شبه بعض جدا في النـ,,ـضارة أحـ,,ـلى حاجة يكون عندك أخ أكبر منك بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان يا سلام ياما خلاني أنـ,,ـزل أجيـ,,ـب عيـ,,ـش بد,اله الكبير كبير بردو حبيبي يا خالودة

دعاء الرزق

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القـ,,ـوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غـ,,ـيّاث المسـ,,ـتغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستـ,,ـعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقـ,,ـيل العثرات، يا قـ,,ـاضي الحاجات، اقـ,,ـض حـ,,ـاجتي، وفـ,,ـرج كـ,,ـربتي، وارزقني من حيث لا أحتـ,,ـسب. اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حـ,,ـلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واسـ,,ـتجب دعائي من غير رد، وأعـ,,ـوذ بك من الفـ,,ـقر والدّيـ,,ـن، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القـ,,ـوة المتـ,,ـين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّـ,,ـاث المستغيثين، إياك نعـ,,ـبد وإيّـ,,ـاك نستـ,,ـعين. الحمد لله الذي تواضـ,,ـع كل شـ,,ـيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلـ,,ـم كل شـ,,ـيء لقـ,,ـدرته، الحمد لله الذي ذ,لّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضـ,,ـع كل شيء لملكه. اللهم صل وسلم وبارك على نبيّنا المصطفى محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock