أخبار العالم

هذه الطفلة ذات العيون البريئة أصبحت أشهر فنانة.. كانت حب عمر فاروق الفيشاوي وسبب طـ,,ـلاقه من سمية الألفي.. من هي؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة صغيرة في غاية الجمال بعد أن تعرف عليها المعجبون والمتابعون على أنها صورة الفنانة الشهيرة في طفولتها، وانتشرت الصورة على صفحة أخبار الفنانة سمية الفيشاوي.

وبعد بحث مستفيض، تبين أن الصورة هي صورة الفنانة ليلى علوي وهي طفلة، مع تعليق أنها كانت السبب الرئيسي في طلاق النجمين سمية الألفي وفاروق الفيشاوي.

ومع وصول سعر الذهب إلى مستويات قياسية وصلت إلى أكثر من 2500 دولار للأوقية الواحدة، يضطر المصريون إلى الموازنة بين استثماراتهم بين الذهب وغيره من الضروريات، مما يزيد من مشاكلهم الاقتصادية، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا وهيونداي وبي إم دبليو.
نشرت ليلى علوي عددًا من الصور التي التقطتها في طفولتها على حسابها الشخصي، كما سبق لها أن ظهرت على موقع نيشان بهذه الصور التي انتشرت على نطاق واسع.

مسيرة ليلى عراوي المهنية
بدأت ليلى عراوي عـ,,ـلاقتها بالفن وهي في السابعة من عمرها، حيث عملت في الإذاعة وشاركت في عدد من العروض المسرحية وهي في سن الـ15 من عمرها. التقت فيما بعد بالفنان نور الشريف، الذي آمن بموهبتها ورشحها لعدة أفلام سينمائية.

في الآونة الأخيرة، تذبذبت أسعار السيارات بشكل كبير مع ارتفاع وانخفاض سعر الدولار، وهو ما انعكس على أسعار العلامات التجارية مثل تويوتا وهيونداي ومرسيدس. ويؤثر هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات على قدرة المستهلكين على شراء السيارات.

زواج ليلى العلوي
عُرفت ليلى علوي بأنها سيدة الفن ولم تخض تجربة الزواج حتى أوائل عام 2007. أعلنت ليلى زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال، زوجة عم خديجة، جمال محمد حسني مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، والذي كان يعمل في مجال الأعمال.

التقت ليلى علوي بالجمال في سهرة رسمية، حيث تبادلا عبارات التعجب وأرقام الهواتف، وتحولت الصداقة إلى حب وارتباط.

لم يعرف الكثيرون أن المهر الذي قدمه منصور الجمل لليلى علوي كان يختاً بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مجموعة مجوهرات ثمينة. في عام 2015، أعلنت ليلى علوي انفـ,,ـصالها عن رجل الأعمال منصور الجمال، الذي أنجبت منه ابنها بالتبني ”خالد“ من علاقتهما، واستمرت صداقتهما رغم طـ,,ـلاقهما.

عـ,,ـلاقة ليلى علوي بفاروق الفيشاوي
كانت هناك عـ,,ـلاقة حب قوية بين فاروق الفيشاوي وليلى علاوي. وعلى الرغم من تعدد زيجات الفيشاوي وتعدد عـ,,ـلاقاته (كما صرحت بذلك طليقته وأم ولديه سمية الألفي في برامج تلفزيونية متعددة)، إلا أن حبه الأول لليلى علاوي ظل مسيطراً طوال حياته، ولم يخجل في برامج تلفزيونية متعددة عنها عنها، معترفاً بأنها كانت الحب الحقيقي في حياته ومعرباً عن أسفه لعدم زواجه منها.

ومع وصول الذهب إلى مستويات قياسية وصلت إلى أكثر من 2500 دولار أمريكي للأوقية الواحدة، يضطر المصريون إلى الموازنة بين استثماراتهم بين الذهب وغيره من الضروريات الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا وهيونداي وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات الاقتصادية التي يواجهونها وقد كان نموذج عمل الشركة عاملاً رئيسياً في التحديات المالية التي يواجهونها.

وبحسب مقربين منه، فقد تقدم فاروق الفيشاوي لخطبة ليلى علوي لكن والدتها رفضت الزواج منها.

وقالت الفنانة سمية ألفي لبرنامج ”الشراع“: إنها صادرت رسالة غرامية كان قد كتبها الفيشاوي لليلى علاوي في فترة زواجه منها، وعندما واجهت الفيشاوي بأنه يحبها و واعترف بأنه لا يستطيع أن ينساها، وأكد أن ذلك لم يقلل من حبه لسمية، كما اعترف بأنه لا يستطيع أن ينساها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock