أخبار العالم

لن تصدقوا من هو؟!.. ليلى عبد اللطيف تثـ,,ـير الجـ,,ـدل: شخصية مهمة فـ,,ـارقت الحياة منذ زمن لكن سوف يظهر للعلن انها على قيد الحياة

اثـ,,ـارت السيدة ليلى عبد اللطيف الجـ,,ـدل، وذلك بعدما اكدت أن هنا شخصية سـ,,ـياسية مهمة فـ,,ـارقت الحياة منذ زمن لكن سوف يظهر للعلن انها على قيد الحياة.

هذا الأمر اثـ,,ـار ضـ,,ـجة كبيرة عند المواطنين، وتعـ,,ـرضت ليلى عبد اللطيف لموجة انتقـ,,ـادات كبيرة، واتهـ,,ـمها البعض انها تدخل في علم الغيب.

واعلنت ليلى عبد اللطيف انه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تخشى عدم حـ,,ـدوثها، مشيرة ان توقعاتها ستستمر حتى حدوث هذا الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي أكدت من خلالها أن هناك كـ,,ـارثة كبرى ستحدث في هذه الليالي.

هذا الأمر اثـ,,ـار الكثير من الجـ,,ـدل عند الجمهور، وتسائل الجميع عن خـ,,ـطورة الوضـ,,ـع، خصوصا بعد التطورات السـ,,ـياسية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

ليلى عبد اللطيف تحدّثت عن يوم د,,موي واحتمال نشوب حـ,,ـرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحـ,,ـذيرها من وبـ,,ـاء قاتـ,,ـل قد يجتاح العالم.

وقالت ليلى عبد اللطيف إنه سيكون هناك بعض الحشود الغـ,,ـاضبة من الجيـ,,ـش اللبـ,,ـناني بشكل كبير، الأمر الذي اثـ,,ـار خـ,,ـوف الجمهور.

واضافت، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحـ,,ـرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صـ,,ـعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنـ,,ـان.

وتابعت أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخـ,,ـصوم السـ,,ـياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حـ,,ـزب الله.

وأضافت: “الرئيس سعد الحريري وجولة عربية تبدأ من العاصمة السعـ,,ـودية الرياض وزيارة مفـ,,ـاجأة إلى لبنـ,,ـان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصـ,,ـم سـ,,ـياسي سيشكّل مفـ,,ـاجأة”.

واستطـ,,ـردت ليلى، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنـ,,ـهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبـ,,ـأت ليلى عبد اللطيف بإستمرار الحـ,,ـرب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقـ,,ـوع مزيد من الخسـ,,ـائر البشـ,,ـرية والمادية، واضـ,,ـطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فـ,,ـرنسا والولايات المتحدة.

كم توقعت حدوث بعض الكـ,,ـوارث الطبيعية، مثل الز.,لازل والفيـ,,ـضانات والجـ,,ـفاف، وظهور أمـ,,ـراض جديدة أو متحورة، اخـ,,ـتراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكـ,,ـشفت عن بوادر حـ,,ـرب أهلية في أمـ,,ـريكا بسبب أحـ,,ـداث بارزة وخـ,,ـاصة في مدينة تكـ,,ـساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كـ,,ـوارث اقتصادية محتملة.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس خلال التعاملات المسائية بنحو 10 جنيهات في الجرام لعيار الذهب 21 بأسواق الصاغة والمجوهرات المحلية. موضوعات مقترحة سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر بختام التعاملات سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر بختام التعاملات سعر الذهب اليوم الخميس في بداية التعاملات الصباحية سعر الذهب اليوم الخميس في بداية
التعاملات الصباحية انخفاض في أسعار البيض بالأسواق اليوم الخميس 9 مايو 2024 انخفاض في أسعار البيض بالأسواق اليوم الخميس 9 مايو 2024 سعر الذهب اليوم بالدولار ارتفع سعر الذهب اليوم بالدولار بنحو 23 دولارا، لتسجل الأوقية نحو 2332 دولارا في البورصة العالمية. وجاءت تلك الزيادة عقب صدور بيانات عن وصول عدد مطالبات إعانة البطالة الحكومية
الجديدة الأسبوع الماضي إلى حوالي 231 ألف طلب، وفقًا لبيانات وزارة العمل الأمريكية. فيما توقع الخبراء تسجيل 212 ألفا،

أما القراءة المتعلقة بالأسبوع قبل الماضي فقد سجلت 209 آلاف طلب بعد تعديلها من 208 آلاف طلب. ويعد هذا المستوى هو الأعلى منذ أواخر أغسطس 2023، في إشارة محتملة إلى أن سوق العمل الأمريكي بدأ يضعف. سعر الذهب اليوم الخميس في مصر: جاء سعر الذهب اليوم الخميس في مصر كالآتي:

سعر الذهب اليوم الخميس عيار 14 سعر الذهب اليوم
الخميس عيار 14 استقر عند 2063 جنيها بيع للمستهلك. بينما استقر سعر الذهب عيار 14 في حالة الشراء من المستهلك عند 2049 جنيها. سعر الذهب اليوم عيار 18 سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 في الصاغة نحو 2653 جنيها بيع للمستهلك. وبلغ سعر الذهب عيار 18 حوالي 2636 جنيها شراء من المستهلك. الذهب عيار 21 بكام النهاردة؟ جاء سعر الذهب عيار 21
اليوم الخميس تداول عند 3095 جنيها بيع للمستهلك. وبلغ سعر الذهب عيار 21 حوالي 3075 جنيها شراء من المستهلك. سعر الذهب اليوم الخميس عيار 24 سعر الذهب اليوم الخميس عيار 24 بلغ نحو 3537 جنيها بيع للمستهلك. الذهب عيار 24 اليوم الخميس بلغ سعره نحو 3514 جنيها شراء من المستهلك. سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock