أخبار العالم

الفنانة المصـ,,ـرية ذات الملامـ,,ـح التـ,,ـركية التي تسـ,,ـببت في طـ,,ـلاق ماجدة زكي وكمال أبو رية.. هل تزوجها سـ,,ـراً؟

فنانة جمـ,,ـيلة بملامـ,,ـح تـ,,ـركية أصيـ,,ـلة وموهـ,,ـبة تمثـ,,ـيلية مميزة، ورغـ,,ـم ما تتمـ,,ـتع به من جمال وأنـ,,ـاقة وشهرة، إلا أنها رفـ,,ـضت الزواج تمـ,,ـامًا وفضـ,,ـلت التفـ,,ـرغ لفـ,,ـنها وقاعـ,,ـدتها الجمـ,,ـاهيرية التي تتـ,,ـسع يومًا بعد آخـ,,ـر، حتى حصـ,,ـلت على لقـ,,ـب “أشـ,,ـهر عـ,,ـازبات الوسـ,,ـط الفني”.. هي الفنانة نرمين الفقي.

وتعـ,,ـتبر نرمين الفقي من أكثر النجمات الـ,,ـلاتي طـ,,ـاردتهن الشائعات منذ بـ,,ـداية مشـ,,ـوارها الفني، كان أبـ,,ـرزها زواجها سـ,,ـرًا من الفنان الراحـ,,ـل فاروق الفيشاوي وذلك بعد انتـ,,ـشار عدة صـ,,ـور تجـ,,ـمعهما على السـ,,ـوشيال ميـ,,ـديا كانت السبب الرئيـ,,ـسي ور,اء اتـ,,ـهامها بأنها على عـ,,ـلاقة مع الفيشاوي، إلا أن الأخير صـ,,ـرح أن هذه الشائـ,,ـعات لا أساس لها من الصحة وأنه رجل لا يصـ,,ـلح للزواج، مؤكـ,,ـدًا أنها سيدة جميلة وتستحـ,,ـق رجلًا يقد,ر,ها بشـ,,ـكل كبير.

ومن ضـ,,ـمن الشائـ,,ـعات التي تم تد,اولها نشـ,,ـطاء مواقـ,,ـع التواصـ,,ـل أن نرمين الفقي كانت السبب الرئيـ,,ـس ور,اء طـ,,ـلاق الفنانة الكبيرة ماجدة زكي من زوجها الفنان كمال أبورية، بعد شائـ,,ـعة زواجهما سـ,,ـرًا مما تسـ,,ـبب في رد أبـ,,ـورية على تلك الشائـ,,ـعات التي انتشـ,,ـرت كسـ,,ـرعة البـ,,ـرق.

حيـ,,ـث نـ,,ـفى ما تـ,,ـردده المواقـ,,ـع الإلكتـ,,ـرونية من شـ,,ـائعات حـ,,ـول زواجه من الفنانة نرمين الفقي ليؤكـ,,ـد أنـ,,ـهما أصدقاء فقط وجمـ,,ـعهما أكـ,,ـثر من عمل فني سـ,,ـويًا، لا,فتًا إلى أنه يعتـ,,ـقد أن تلك الشـ,,ـائعة خـ,,ـرجت بعدما قد,ما معًا مسلـ,,ـسل ”كان ياما كان“.

وقـ,,ـامت نرمين الفقي بدو,رها بنـ,,ـفي شائـ,,ـعات زواجها من كمال أبورية، وأكـ,,ـدت أنها مجـ,,ـرد شائـ,,ـعات لا أسـ,,ـاس لها من الصحة، وأنه مجـ,,ـرد صديق وأخ عزيز عليها منذ فـ,,ـترة طـ,,ـويلة، حيث شـ,,ـاركها في الكثير من الأعـ,,ـمال الفنية الدر,امية، مؤكـ,,ـدة أنهما جيـ,,ـران في السكـ,,ـن في مدينة الشيخ زايد ليس إلا.

نرمين الفقي أشهر عـ,,ـازبات الوسـ,,ـط الفني وسـ,,ـر تأخـ,,ـر زواجها
وتعتـ,,ـبر نرمين الفقي أشهـ,,ـر عـ,,ـزباء في الوسـ,,ـط الفني المصـ,,ـري، وتعـ,,ـد من الفنانات القلـ,,ـيلات اللـ,,ـواتي لم يتزوجن، وكشـ,,ـفت في لـ,,ـقاء إعـ,,ـلامي سـ,,ـابق عن عد,م ممـ,,ـانعتها في الزواج من الرجل المنـ,,ـاسب ولكن بشـ,,ـروط.

وأكـ,,ـدت نرمين الفقي أنها غـ,,ـير قلـ,,ـقة من تأخـ,,ـر الزواج، مشـ,,ـيرة إلى أنها كانت تنـ,,ـعم بالونـ,,ـس مع والدتها ولم يكن لديها الوقت الكـ,,ـافي للتفـ,,ـكير في الأمر بالإضـ,,ـافة إلى تز,مت والدتها في اختيار العـ,,ـريس المنـ,,ـاسب.

وأضـ,,ـافت نرمين: “قد ما ماما ماكنت عـ,,ـاوزة تشـ,,ـوف ولادي لكن في ذ,ات الوقت كان عندها مشـ,,ـكلة بسـ,,ـبب تجـ,,ـربتها مع الانفـ,,ـصال فكانت طول الوقت تفـ,,ـصص العـ,,ـريس من باب خـ,,ـۏفها عـ,,ـليا زيادة عن اللـ,,ـزوم.. خـ,,ـوف الأم كان زيـ,,ـادة ورغـ,,ـم ذلك كان نفـ,,ـسها تشـ,,ـوفني مرتبـ,,ـطة وعندي حياة لكن في نفـ,,ـس الوقت كانت پتخـ,,ـاف عليا جداً”.

أوضـ,,ـحت نرمين الفقي أن المسـ,,ـتوى المادي ليس شـ,,ـرطا مهما لزواجها، “لو كنت مهـ,,ـتمة بالمادة كان زماني اتجـ,,ـوزت مليـ,,ـارديرات” ولكن يجـ,,ـب أن يكون زوجها المستقـ,,ـبلي على قـ,,ـدر من الثـ,,ـراء مما يمـ,,ـنحها عيـ,,ـشة هـ,,ـنيئة.

تابعت: “كان ممـ,,ـكن أعـ,,ـمل كده بس أنا عـ,,ـاوزة أفـ,,ـضل امـ,,ـرأة زوجة طـ,,ـبيعية صحيح الفلوس مهـ,,ـمة في حيـ,,ـاتنا ومش هـ,,ـقول عـ,,ـاوزة أتجـ,,ـوز راجل في نفـ,,ـس مستـ,,ـوايا ممكن يكون أقـ,,ـل لكن يكون عنده ممـ,,ـيزات تخـ,,ـليني كامـ,,ـرأة موافـ,,ـقة وكعـ,,ـيلة راضـ,,ـية عليه”.

أكمـ,,ـلت صفاته قائـ,,ـلة: “لا,ز,م يكون نفـ,,ـس المسـ,,ـتوى الثقـ,,ـافي والأسـ,,ـري ومايكـ,,ـونش «سلـ,,ـيط اللـ,,ـسان» أو يكون قلـ,,ـيل الأ,د,ب يكون حـ,,ـنين وطيب وراجل بمعـ,,ـنى الكلمة لا,ز,م يكون راجل”.

وأكـ,,ـدت نرمين أنها لا تعـ,,ـبأ بعد,م الزواج نهـ,,ـائيا، مشـ,,ـيرة إلى أنها من الأفـ,,ـضل أن تظـ,,ـل بلا زواج على أن تتزوج من رجل يصـ,,ـبح اختـ,,ـيارها السـ,,ـيء الذي تدفـ,,ـع ثـ,,ـمنه من شـ,,ـبابها وجـ,,ـمالها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock